تعد شركة Forlong Medical واحدة من الموردين المحترفين البارزين للمستهلكات الطبية عالية الجودة ، التي تأسست في عام 2010. تقدم Forlong Medical خدمة العملاء الممتازة والدعم لمجموعة منتجاتها الكاملة.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية استخدام شريط أكسيد الزنك؟

فئة المنتج

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

كيفية استخدام شريط أكسيد الزنك؟

تصفح الكمية:10     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-05-20      المنشأ:الرياضات الفيزيائية الإسعافات الأولية

كيفية استخدام شريط أكسيد الزنك؟

شريط أكسيد الزنك هو الشكل الأكثر استخدامًا على نطاق واسع لشريط الربط الرياضي. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية الحصول على الأفضل منها.

ما هو شريط أكسيد الزنك؟


zinc_oxide_strapping_tapeوهو عبارة عن شريط من القماش المنسوج الرفيع مع مادة لاصقة على جانب واحد. عادة ما يكون القماش من القطن أو فسكوزي رايون ، وعادة ما يكون المادة اللاصقة على أساس اللاتكس أو الأكريليك. لا يمتد شريط أكسيد الزنك - غالباً ما يوصف بأنه شريط "جامد" - وقد تمت صياغته بشكل خاص للتشبث بالجلد. في الأساس ، هو شريط لاصق للناس.

ما هو يستخدم ل؟

شريط أكسيد الزنك يستخدم على نطاق واسع في الرياضة والعلاج الطبيعي كشريط ضخم - عادة لحزام الأطراف والمفاصل المصابة للحد أو منع الحركة. على سبيل المثال ، يمكن شل الكاحل الملتوي عن طريق ربطه بشريط أكسيد الزنك. كما يستخدم أحيانًا بشكل وقائي لتقديم دعم إضافي لأجزاء الجسم الضعيفة ، خاصة المعصمين والأصابع. أخيراً ، بعض الناس يلتصقون بها في المناطق المعرضة للفرك من أجل حماية أو منع البثور و النسيج.

كيفية تطبيق شريط أكسيد الزنك

1) إعداد الجلد

الاستعداد الصحيح للجلد ضروري لجميع الأشرطة شريط لاصق. سوف يلتصق الشريط بالموثوقية فقط إذا كان الجلد نظيفًا وجافًا تمامًا وخالٍ من أي زيوت أو كريمات أو مستحضرات ... الخ. يجب أن تكون المنطقة خالية من الشعر (أو على الأقل قلصها عن بعضها) لأن الشعر يتداخل مع الرابطة ويجعل إزالتها الشريط مؤلم جدا. لذلك ، احلق ، اغسل المنطقة وجففها بالكامل قبل وضع شريط أكسيد الزنك.

2) التعامل مع الشريط

شريط أكسيد الزنكيمكن قصها بالمقص العادي ، ولكن غالباً ما يكون من الأسهل والأسهل تمزيق الشريط. لتحقيق ذلك ، فقط قم بشد الشريط على الحافة بكلتا يديه وتمزيق حاد كما لو كنت تمزيق قطعة من الورق (ولكن قم بذلك بشكل أصعب وأسرع). بشكل عام ، من الأفضل إزالة الشريط من اللوح أثناء تطبيقك في وقت واحد ، والتمزق أو قطع عند الانتهاء من كل شريط.

3) التطبيق الآمن

أكسيد الزنك الشريط الموافقة المسبقة عن علمشريط أكسيد الزنكهو قوي وليس له امتداد ، لذلك من المهم عدم تطبيقه بإحكام أو أنك تخاطر بقطع دوران الدم إلى المنطقة. في كثير من الحالات ، كل ما عليك القيام به هو وضعه على الجلد والضغط عليه لتنشيط المادة اللاصقة. لأسباب مماثلة ، لا ينبغي عليك أبداً أن تبني كمية كبيرة من الشريط دفعة واحدة أو لا تدور مراراً حول طرف بنفس طول الشريط. بدلاً من ذلك ، قم بتطبيقه على شريط تلو الآخر: يرحل مرة واحدة ، ويمزق ، ثم يرحل مرة أخرى ... إلخ.

لسوء الحظ ، يمكن أن يسبب شريط أكسيد الزنك تهيج للبشرة الحساسة أو التالفة. يمكن أن يكون هذا صحيحًا حتى في الأشرطة اللاصقة أو الخالية من مادة اللاتكس. لا تضع شريطًا على أي منطقة من الجلد المتضرر ، وحتى إذا كانت البشرة تبدو صحية ، فلا ترتدي الشريط باستمرار لفترات طويلة من الزمن. إذا لاحظت أي تهيج ، فتوقف عن استخدامه.


اتصل بنا
نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية احتياجاتك في المجال الطبي.قراءة المزيد & gt؛ & gt؛
ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً ، ويوم السبت من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا

اتصل بنا

رابط سريع

خط الأخبار

إتبع

حقوق الطبع والنسخ ؛ Forlong الطبية المحدودة جميع الحقوق محفوظة.苏ICP备2020049009号-1