تعد شركة Forlong Medical واحدة من الموردين المحترفين البارزين للمستهلكات الطبية عالية الجودة ، التي تأسست في عام 2010. تقدم Forlong Medical خدمة العملاء الممتازة والدعم لمجموعة منتجاتها الكاملة.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » نمو سوق القسطرة البولية بمعدل سنوي مركب يبلغ 5٪ حتى عام 2019

فئة المنتج

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

نمو سوق القسطرة البولية بمعدل سنوي مركب يبلغ 5٪ حتى عام 2019

تصفح الكمية:24     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2017-09-11      المنشأ:محرر الموقع

نمو سوق القسطرة البولية بمعدل سنوي مركب يبلغ 5٪ حتى عام 2019

العالميةالقسطرة البولية ينقسم السوق إلى ثلاثة أجزاء على أساس نوع المنتج: القسطرة فولي ، القسطرة المتقطعة ، والقسطرة الخارجية للذكور. القسطرة البولية هي الأجهزة المستخدمة لتصريف البول ، وهذا ما يسمى القسطرة. المواد من القسطرة البولية هياللاتكسأو البولي يوريثين أوسيليكون.

وهي تستخدم أساسا في المرضى الذين لديهم حالات طبية مثل سلس البول والاحتفاظ والتصلب المتعدد ، السنسنة المشقوقة ، والخرف ، وما بعد الجراحة مؤقتا من البروستات أو الأعضاء التناسلية.

وقد أظهر سوق القسطرة البولية العالمي نمواً مطرداً ومن المتوقع أن يستمر في ذلك أيضاً. ويرجع نمو هذه السوق بشكل رئيسي إلى تطوير صناعات الأجهزة الطبية ، والصناعات الدوائية ، وصناعات التكنولوجيا الحيوية. العوامل الأخرى المسؤولة عن نمو السوق تشمل ارتفاع عدد المسنين ، وزيادة انتشار السلس البولي ، وزيادة الوعي تجاه الصحة والنظافة في البلدان النامية. ووفقاً لتقرير صادر عن منظمة الصحة العالمية ، يعاني حوالي 200 مليون شخص في جميع أنحاء العالم من نوع ما من اضطرابات المسالك البولية التي تتطلب قسطرة بولية. يتوقع المحللون أن ينمو سوق القسطرة البولية العالمي بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 5.23٪ خلال الفترة 2015-2019.

بسبب ارتفاع حدوث أمراض مستهدفة مثل السلس البولي ، انسداد المثانة ، احتباس البول ، تضخم البروستاتا الحميد (BPH) وسرطان المثانة ، سوق القسطرة البولية تعاني من النمو. الاضطرابات العصبية ، مثل الشلل الدماغي ، التصلب المتعدد ، السنسنة المشقوقة ، وغيرها التي تؤدي إلى ضعف المثانة تتطلب أيضا هذه القسطرة لتصريف البول. كما أن تزايد عدد المسنين الذين هم أكثر عرضة لمثل هذه الظروف يساهم أيضًا في نمو السوق.

قثطار فولي هو أنبوب مرن يمر به الطبيب عبر مجرى البول وإلى المثانة لتصريف البول. هذا هو النوع الأكثر شيوعا من قسطرة المسالك البولية. وهو يشتمل على منطاد يحمل أنبوب القسطرة في المثانة للقسطرة على المدى الطويل ، في حين أن القثطار المتقطع هو للقسطرة الذاتية على المدى القصير. يتم إدخال كل من هذه القسطرة البولية في مجرى البول ، وتسترشد من خلال المثانة. القسطرة المتقطعة تسمى أيضًا Nelaton أو Robinson أو القسطرة داخل / خارج. هناك عدة أنواع متوفرة بميزات مختلفة مصممة لجعل قسطرة متقطعة أسهل حسب ظروفك. يستخدم القسطرة الخارجية ، والتي يشار إليها عادة باسم القسطرة الواقي الذكري أو القسطرة الذكور ، من قبل الرجال لعلاج سلس البول. يتكون هذا النوع من القسطرة من غمد مرن ينزلق فوق القضيب تمامًا مثل الواقي الذكري. يجد العديد من الرجال أن القسطرة الخارجية هي بديل رائع للقسطرة الأكثر قسوة ، مثل القسطرة الساكنة التي تتطلب إدخالها عبر الإحليل. بالإضافة إلى كونه قسطًا رائعًا ، فإن قسطرة الواقي الذكري سهلة الاستخدام ومباشرة بشكل لا يصدق ، حيث يتم دحرجها ببساطة على القضيب. بشكل عام ، يتم وضع القسطرة الخارجية على القضيب بواسطة مادة لاصقة.

بالمقارنة مع القسطرين أعلاه ، للقسطرة الخارجية الذكور ، ليست هناك حاجة لإدخال القسطرة في مجرى البول مما يقلل من معدل CAUTI مع القسطرة المتقدمة.


اتصل بنا
نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية احتياجاتك في المجال الطبي.قراءة المزيد & gt؛ & gt؛
ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً ، ويوم السبت من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا

اتصل بنا

رابط سريع

خط الأخبار

إتبع

حقوق الطبع والنسخ ؛ Forlong الطبية المحدودة جميع الحقوق محفوظة.苏ICP备2020049009号-1